جديد

جهاز نقطة البيع الذكية

يطلق على هذا الجهاز الجديد متعدد الإستخدامات اسم “Smart Point of Sale” أي جهاز نقطة البيع الذكية، وهو متاح حالياً للطلب والإستخدام بالفعل. حيث يعتبر جهاز نقطة البيع الذكية البديل الأمثل لجهاز التسجيل النقدي العادي لأنه عبارة عن جهاز 3 في 1، أي أنه جهاز يتكون من شاشة عرض تحتوي على تطبيق تم تطويره بدقة وأمان ليصبح بإمكان التاجر الحصول على قائمة خاصة تتضمن جميع منتجاته و سلعه التي يرغب بعرضها بالإضافة إلى أسعارها، ونقطة بيع تمكن العميل من تمرير أو إدخال البطاقة البنكية أثناء القيام بعملية الشراء، كما أن جهاز إصدار الفاتورة الشرائية يكون جزءاً مسانداً لهما. و يوفر جهاز نقطة البيع الذكية السرعة أثناء القيام بعمليتي البيع والشراء نتيجةً لسرعة أدائه. وزيادة على ذلك فإن جهاز نقطة البيع الذكية يتيح للتجار خاصية إدارة المخزون والتحكم بمهام الموظفين المعنيين بإستخدام الجهاز بالإضافة إلى العديد من الخاصيات الأخرى.

جديد

جهاز ال mPOS

تم الإنتهاء من تطوير الخدمة الجديدة التي تحمل إسم “نقطة البيع المتنقلة” “إم بوس” و تتكون هذه الخدمة من جهاز نقطة بيع صغير في الحجم مقارنةً بنقاط البيع المعتادة و المتوفرة حالياً في الأسواق و مرتبط بشكل كلي بتطبيق خاص تم تطويره بدقة و أمان ليتماشى مع احتياجات أصحاب المشاريع الصغيرة و المتوسطة، حيث تمكن هذه الخدمة التجار من الحصول على قائمة خاصة تحتوي على منتجاتهم و سلعهم بأسعارها ويتم تعديلها بكل سهولة من خلال تطبيق الهاتف، حيث يمكن تحميل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام الـ آي أو إس و الآندرويد.

جديد

جهاز ال VPOS

جهاز نقطة الدفع الافتراضية VPOS عبارة عن جهاز دفع “لا يحتاج موظفاً لتشغيله” متعدد الإمكانات يمكن استخدامه داخل الأبنية أو في الأماكن المفتوحة، كما هو الحال في أكشاك بيع التذاكر وآلات البيع وآلات مواقف السيارات.

آخر اخبار كي نت

يمثل التواصل مع عملائنا ومشاركتهم آخر المستجدات إحدى القيم الرئيسية لشركتنا. ويعد إطلاعهم على آخر الأخبار والمستجدات والتحديثات جزءاً لا يتجزء من ذلك. لذا فقد جعلنا مواكبة أحدث مستجدات كي نت أسهل كثيراً من أي وقت مضى، إذ يمكنك العثور على أحدث المعلومات الخاصة بها هنا، في عالم المدفوعات، وعبر تدفق مستمر للأخبار والتقارير ذات الصلة. يمكنكم الاعتماد على خدمة “آخر اخبار كي نت” للبقاء على اطلاع بها عبر تصريحاتنا الصحفية.

المزيد